رقم هاتف معهد بتمان للتدريب في الكويت Pitman training

22408069

22470172

 

معهد بتمان للتدريب Pitman trainingترجع فكرة انشاء معهد بتمان للتدريب Pitman training الي مستر بتمان صاحب فكرة أنشاء هذه المعاهد وقد تم أنشاء أكثر من 90 مركز تدريب في جميع أنحاء العالم مثل المملكة المتحدة وأيرلندا ونيوزيلندا وبلدان أخرى من ضمنها الكويت و أصبح تدريب بتمان الآن علامة تجارية مرتبطة بالتدريب الجيد وتحتل مراكز بتمان مكانة عالمية خاصة بعد أن فازت مراكز بيتمان بالجائزة الذهبية لعام 2006و الآن يحتل مركز بتمان المركز الاولي للتدريب في المملكة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات والتدريب على الإدارة الحديثة و يهدف برنامج بيتمان للتدريب إلى تحقيق التميز في كل مجال من مجالات مشاركته في التعلم، وبالتالي يحافظ علي مكانته التاريخية كمزود عالمي لتعليم مهارات مختلفة وقد أثبت نجاحه في العالم كله وايضا في دول مجلس التعاون الخليجي.

يوفرمعهد بتمان في الكويت العديد من المدربين المتيميزين والمدرسين والمدرسات في كافه المجالات التي يقدمها المعهد حرصا منه على تقديم اجود الخدمات و الدروس و الدورات لكافه العملاء ويوفر ايضا المعهد مكان مناسب جدا لتلقي الكورسات مزود باحدث الاجهزة والمعدات التي تساعد علي تلقي العلم بكل سهولة وتحقيق النتائج المرجودة من التدريب.

ويستفيد العملاء من هذه الكورسات والدورات المقدمة من المعهد سواء الذين يريدون تعلم مهارات جديدة في كافة المجالات وتشمل الدورات:-

  1. دورة خاصة بتعلم تصميم مواقع الإنترنت بحيث تستطيع تعلم كل شي عن تصميم المواقع.
  2. دورة خاصة تعلم كيف تكون مدير خدمة عملاء ناجح.
  3. دورة تعلم دبلومة MBA المصغرة.
  4. دورة حل المشكلات وإتخاذ القرار السليم.
  5. دورة تعلم تصميم الجرافيك ومن خلالها ستتعلم كيفية التصميم والذي بالامكان ان ياخذ عدة اشكال مطبوعة او معروضة على سطح ثنائي الأبعاد.
  6. كورس تعلم IELTS ويوفر معهد بتمان التدريب على إجراء اختبارات إيلتس وكورس كامل لتعلمها وهناك دورلت كثيرة جدا في معهد بتمان.

العنوان:

الكويت :: محافظة العاصمة \ القبلة – قطعة 9، شارع الشهداء، شوق الصفاة، الدور 3

المعهد على الانترنت:

 

أضف تعليق