رقم هاتف المعهد العالمي للتدريب الأهلي في الكويت

25632876

66078041

25632868

 

المعهد العالمي universal institueيعتبر المعهد العالمي universal institue من المراكز المميزة بالكويت والذي بدأ العمل فيه منذ عام 2002 ويديره مجموعة من المهنيين المتعلمين في مجال الهندسة وريادة الأعمال ومهمتهم تمكين الأفراد والشركات التجارية والمؤسسات التجارية، لتحقيق المزيد من النجاح من خلال توفير المعرفة والمهارات التقنية والتدريب على تكنولوجيا المعلومات و المعهد معترف به من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية.

يوفرالمعهد العالمي مجموعه كبيرة من المهنيين المختصين والمدربين بالاضافة الي دعم وزارة التربية والتعليم الكويتية لها باعضاء هيئه تدريس متميزين للمساعدة في تقديم افضل الدورات في كافه المجالات التي يقدمها المعهد ويضم المعهد فصولا دراسية واسعة ومصممة بشكل جيد وفقا للمتطلبات التي تحددها وزارة التعليم الخاص في الكويت والتي تتسع ل25 إلى 30 طالبا والمعهد لديه مختبر به كمبيوترات حديثة، وأجهزة العرض، ومكتبة وغيرها من الوسائل التعليمية اللازمة لتسهيل تجربة التعلم المهنية بالمعهد.

ويستفيد العملاء من هذه الكورسات المقدمة من المعهد سواء الذين يريدون تعلم مهنه معينه او الشركات التي تريد تنمية موظفيها من خلال برامج تعليمية عالية المستوى وورش عمل مزودة بكافة الامكانيات وتشمل الدورات:-

  1. دورة خاصة بتعلم إدارة الأعمال والمحاسبة.
  2. دورة خاصة بالكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
  3. دورة تعلم اللغة الانجليزية التي تساعدك علي تعلم الانجليزية وممارستها في حياتك العملية.
  4. توجد دورات كثيرة لتعلم اللغات المختلفة.
  5. دورة تعلم تصميم الجرافيك ومن خلالها ستتعلم كيفية التصميم والذي بالامكان ان ياخذ عدة اشكال مطبوعة او معروضة على سطح ثنائي الأبعاد.
  6. كورس تعلم TOEFL – IELTSويوفر المعهد العالمي التدريب على إجراء اختبارات إيلتس و توفل للطلاب والمهنيين الذين يسعون للحصول على وظائف في أستراليا وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية عن طريق مدربين معتمدين ومتميزين وتعترف هذه الدورات من قبل جامعة كامبريدج و المجلس الثقافي البريطاني.

العنوان:

الكويت :: محافظة حولي \ السالمية – قطعة 10، شارع المغيرة بن شعبة، بالقرب من مركز ياكو أبولو الطبي.

المعهد على الانترنت :

أضف تعليق