رقم هاتف صيدلية باستور في الأحمدي

24716516

 

توفر صيدلية باستور كل الخدمات الدوائية التي تحتاجها بالإضافة إلى تغطية كافة الأدوية والعلاجات التي يحتاجها عميل الصيدلية، وتقدم خدمة التوعية بالأدوية المختلفة ومواعيد تناولها.

يمكن لعميل صيدلية باستور الحصول على التوعية التي قد يحتاجها عن طريق توفير كافة المعلومات الخاصة بالدواء وكيفية استخدامه والآثار الجانبية عند تناول هذا الدواء، ويتم تعريف المريض بالجرعات الصحيحة حسب إرشادات الطبيب المعالج. تقدم صيدلية باستور النصائح والاستشارات للمريض دون مقابل فيما يتعلق بأنواع الأدوية والعمل على رفع ثقافة المريض بخصوص الأدوية.

كما يتوفر لدى صيدلية باستور أفضل أنواع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والأدوية التي تحتاج إشراف الطبيب المعالج لصرفها طبقًا لقوانين ولوائح وزارة الصحة الكويتية.

تقدم صيدلية باستور مختلف أنواع العلاج البديل الموثوقة وتشمل المكملات الغذائية والفيتامينات والمعادن والمستحضرات العشبية وما إلى ذلك.

يمكنك الحصول على أفضل ماركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والتعرف على ما يناسبك منها عن طريق سؤال خبيرات التجميل في الصيدلية والتعرف على أفضل طريقة لاستخدامها.

وهناك العديد من الخدمات المتنوعة لدى صيدلية باستور مثل قياس الضغط والوزن والسكرى من خلال عدة أجهزة صحية.


 

المصدر :

موقع عوافي دليل الكويت الطبي

رقم هاتف منجرة جمعية الرقة التعاونية

 

23946135

 

تقوم منجرة جمعية الرقة التعاونية بجميع خدمات النجارة وتصليح الأبواب والأثاث الخشبي وجميع الإحتياجات في هذا المجال .

 

 

رقم إدارة الجمعية :

23941326

23941329

 

رقم بدالة الجمعية :

23941340

23941201


 

المصدر :

موقع جمعيات الكويت 

رقم هاتف صيدلية الأمين في الفحیحیل

23919155

 

تقوم صيدلية الأمين بتقديم مجموعة من الخدمات الدوائية وتوفير مختلف الأودية والعلاجات التي يحتاجها زائر الصيدلية ، بالإضافة لتوعيته بطرق إستخدام تلك الأدوية ومواعيدها .

تقدم صيدلية الأمين خدمات توعوية للمريض عن طريق توفير كافة المعلومات التي تهمّه عن الدواء مثل طريقة إستخدامه و الآثار الجانبية المحتملة لهذا الدواء والجرعات اللازمة وذلك حسب ارشادات الطبيب المعالج ،بالإضافة للإستشارات والنصائح المجانية حول نوعيات الأدوية المختلفة وكيفية تناولها وبدائلها حرصا على رفع الوعى الصحى لدى المريض .

وتوفر صيدلية الأمين كافة أنواع المستحضرات الطبية ذات الجودة العالية سواء تلك التي يمكن بيعها مباشرة ، أو تلك الأدوية التي لا يتم تناولها إلا تحت اشراف الطبيب المختص ، وذلك وفقا لقوانين ولوائح وزارة الصحة في الكويت .

كما تقوم الصيدلية بتقديم مجموعة من أدوية العلاج البديل بما في ذلك المكملات الغذائية والفيتامينات والمعادن والمستحضرات العشبية وغيرها .

بالإضافة الى توفير وبيع مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة بمختلف أنواعها وتوفر خبيرات تجميل لإسداء النصائح و توجيه السيدات لكيفية إستخدام تلك المستحضرات وما هو الأنسب منها لكل سيدة أو آنسة .

كما توفر الصيدلية خدمات قياس الضغط والسكري والوزن وتوفر العديد من الأجهزة الصحية التي تقوم بذلك


 

المصدر :

موقع عوافي دليل الكويت الطبي

رقم هاتف مصبغة جمعية المنصورية التعاونية

 

22516365

 

مصبغة جمعية المنصورية التعاونية تقدم جميع خدمات الغسيل والكوي بمختلف أنواعها مثل غسيل وكوي الملابس والدشاديش والغترة والشماغ والفساتين وكذلك غسيل بطانيات وسجاد ، بالإضافة لخدمة التعطير والتغليف وذلك بأحدث الطرق الفنية مثل الكوي على البخار ، غسيل على الناشف أو دراي كلين ، وذلك خدمة لسكان منطقة المنصورية التعاونية.

 

 

رقم إدارة الجمعية :

22518906

22516472

 

رقم بدالة الجمعية :

22560572

موقع مصبغة جمعية المنصورية التعاونية

 


 

المصدر :

موقع جمعيات الكويت 

رقم هاتف مصبغة جمعية اليرموك التعاونية

 

25340008

 

مصبغة جمعية اليرموك التعاونية تقدم جميع خدمات الغسيل والكوي بمختلف أنواعها مثل غسيل وكوي الملابس والدشاديش والغترة والشماغ والفساتين وكذلك غسيل بطانيات وسجاد ، بالإضافة لخدمة التعطير والتغليف وذلك بأحدث الطرق الفنية مثل الكوي على البخار ، غسيل على الناشف أو دراي كلين ، وذلك خدمة لسكان منطقة اليرموك التعاونية.

 

 

رقم إدارة الجمعية :

25336447

 

رقم بدالة الجمعية :

1802525

موقع مصبغة جمعية اليرموك التعاونية

 


 

المصدر :

موقع جمعيات الكويت 

رقم هاتف مصبغة جمعية قرطبة التعاونية

 

25313808

 

مصبغة جمعية قرطبة التعاونية تقدم جميع خدمات الغسيل والكوي بمختلف أنواعها مثل غسيل وكوي الملابس والدشاديش والغترة والشماغ والفساتين وكذلك غسيل بطانيات وسجاد ، بالإضافة لخدمة التعطير والتغليف وذلك بأحدث الطرق الفنية مثل الكوي على البخار ، غسيل على الناشف أو دراي كلين ، وذلك خدمة لسكان منطقة قرطبة التعاونية.

 

 

رقم إدارة الجمعية :

25327694

25348126

 

رقم بدالة الجمعية :

1800012

موقع مصبغة جمعية قرطبة التعاونية

 


 

المصدر :

موقع جمعيات الكويت 

رقم هاتف فطائر بورامز

 

المهبولة :

96968444

96968333

حولي :

69300609

69300906

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم بورامز

من اهم الخصوصيات التي يتفرد بها مطعم بورامز هو تخصصه في تقديم اطباق المعجنات فقط  و اطباق البيتزا و وجبات الافطار ، و تقديمه لوجبات بمكونات و بهارات من ابتكار المطعم .

يقدم من ضمن قائمة الافطار طبق اومليت المشروم ، و اومليت اسباني و اومليت بيبروني ، و اومليت لحب البقر المدخن ، و اومليت الدجاج و السجق ، و اومليت سادة ، اضافة الى اومليت بالجبن و اومليت باللبنة ، و اومليت بطاط .

من لائحة الاجبان و الالبان يقدم المطعم وجبة حلوم سادة ، و حلوم كامل و لبنة سادة ، و لبنة كامل ، و لبنة فلافل و زعتر ، و لبنة سبانخ و مورتديلا و لبنة نقانق ، و قشقوان كامل او سادة ، و شيدر كامل او سادة ايضا ، و شيدر مرتديلا و شيدر نقانق ، و عكاوي كامل او عكاوي سادة و عكاوي نقانق .

اما بالنسبة للفطائر يقدم المطعم فطائر مشلتت حلوم سادة ، و مشلتت حلوم كامل و مشلتت شيدر و مرتديلا و مشلتت شيدر نقانق و مشلتت موزريلا ساده و مشلتت موزريلا كامل و مشلتت عكاوي سادة او كامل ، اضافة الى اطباق متنوعة من البيتزا مثل بيتزا سوبرم و بيتزا خضار و بيتزا بيبروني و بيتزا الفصول الاربعة ، و بيتزا بيف و بيتزا كرات اللحم ، و بيتزا صوص توبينغ و بيتزا 4 اجبان .

قائمة المطعم تستمر مع تشكيلة متنوعة من اللحوم و المرتديلا و السجق التي تقدم في اطباق ، اضافة الى حلويات المشلتت مع العسل و الكسرات .

 

 

 


المصدر موقع لقمة | دليل مطاعم الكويت 

 

رقم هاتف مقهى كوكو روم في الكويت

 

22465049

 

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مقهى كوكو روم

من اهم ما يميز مقهى كوكو روم هو نمطه الفريد و طريقة تاثيث المطعم ، مما جعله يحظى باعجاب الكثيرين ، و يقدم المقهى تشكيلة من وجبات الافطار ، مثل توست بالشوكولاته ، و بانكايك براوني ، و بانكايك بالشوكولاته البيضاء ، و مارشمالو الشوكولاته ، و فطائر الفلافل ، و عجة البيض مع البصل و الفلفل الحار و الطماطم الطازجة ، اضافة الى الجبن ، و عجة البيض بالبهارات الكويتية ، و الكعك بمختلف النكهات مثل الشوكولاتة و الفانيلا و الفراولة ، و خبز الكرواسون الفرنسي ، هذا دون ذكر مختلف انواع البسكويت المغطاة بسائل الشوكولاته و الكريمة المذابة .

اما فيما يخص مشروبات المقهى ، فيقدم انواعا جد مختلفة ، نذكر منها القهوة العربية ، و اللاتي ، و قهوة اسبريسو ، و القهوة بدون كافيين ، و الموكاشينو ، و القهوة الامريكية ، و الكابوشينو ، اضافة الى مشروب الكاراميل موشا ، و الشاي الاخضر و الشاي الصيني ، و الشاي بالحليب.

قائمة عصائر المقهى تستمر مع تشكيلة من كوكتيلات الفواكه ، مثل كوكتيل الفواكه المشكلة ، و عصير البرتقال ، و عصير التفاح ، دون ان ننسى مشروبات الشوكولاته الساخنة بانواع متعددة ، مثل مشروب نوتيلا الفرنسي ، و مشروب الفراولة و شوكولاته نوتيلا ، مع اطباق من الكريمة المجمدة بمختلف النكهات و الاذواق .

عنوان المقهى :

  • طريق الخليج ، السيف ، مدينة الكويت

 

 

 


المصدر موقع لقمة | دليل مطاعم الكويت 

 

رقم هاتف متجر دونروا للشوكولاتة Donnrua Chocolaté

 

67052285

22287275

94444179

 

 

مواقع المتجر على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن متجر دونروا للشوكولاتة

يتميز متجر دونروا للشوكولاته بالكويت بتوفره على قاعدة زبناء و رواد  عريضة ، حيث يتجاوز عدد متابعيه على الانستغرام الثلاثين الف متابع ، و يقدم تشكيلة من الحلويات و قطع الشوكولاته المتعددة ، اضافة الى مجموعة من المملحات و المعجنات المختلفة .

و من ضمن ما يقترحه المتجر على زبنائه قطع متنوعة من الشوكولاته البيضاء و السوداء مع الورد الطبيعي ، و مربعات الشوكولاته ، اضافة الى فستق مع بسكويت ترفلز ، و مفروكة الفستق ، و بيستاشيو ، كما يوفر لزبنائه بالاضافة الى ذلك ، تشكيلة من حلويات الجوز مع الكاراميل المالح ، و الزعفران مع ويفر ،  اضافة الى بسكويت في شكل احجام مختلفة ، ونكهات متعددة .

زيادة على ما سبق ذكره ، يقدم المتجر كذلك حبات بسكويت مملح مع شوكولاته بيضاء و شوكولاته الحليب ، و لوتس مع ويفر  و هرم البيستاشيو ، و ريد فيلفيت مع كاراميل ، و سمسمية بالورد بالورد او البيستشيو و بوايت جوكلت ،اضافة الى تشكيلة من المملحات مثل ميني بيتزا و ميني برغر ، و المعجنات المحشوة .

و للزيادة على ما سبق ، فان اهم ما يميز المتجر هو تقديمه لجميع طلبات الزبائن ، و مختلف انواع البسكوت و الشوكولاته و المملحات ، في اشكال منمقة و مميزة ، مما يعكس نمط المتجر الفريد و اعتنائه بطريقة التقديم و التنسيق .

عنوان مطعم متجر دونروا للشوكولاتة:

الشويخ ، المجمع التجاري الاطلال ، الكويت  .

 

 

 


المصدر موقع لقمة | دليل مطاعم الكويت 

 

رقم هاتف مرطبات دوكا بوي Duka boy

 

94411955

 

مواقع المتجر على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن متجر دوكا بوي

بالرغم من ان محل دوكا بوي يتخصص فقط في تقديم مختلف انواع المرطبات و المشروبات ، الاانه يحضى بشعبية كبيرة مع اكثر من 17  الف متابع على الانستغرام ، و يقترح المتجر على زبنائه تشكيلة واسعة من المرطبات و الايس كريم لترضي كافة الاذواق ، مثل عصائر الفواكه ، كعصير التوت الخاص و عصير الليمون ، و عصير الحمض ، و انواع الميلكشايك الخاصة بالمحل ، مثل سناب جات ، عوار قلب و ريد هارت ، اضافة الى بوكسات عصائر ، وهي قنينات عصير زجاجية صغيرة  بمختلف الانواع و النكهات .

اضاافة لما سبق يقدم المتجر كذلك المشروبات الغازية المختلفة ، و مشروب التوت الازرق مع الريدبول و البابلز الفريد ، اضافة الى انواع من الايس كريم ، مثل ايسكريم بسكويت ، و ايس كريم ميكس و فانيلا ، و اي سكريم فراولة او كاكاو  او مانجا او توت ازرق ، اضافة الى ايس كريم كيندر و البيستاشيو .

بالنسبة للميلك شايك يقترح المتجر تشكيلة من النكهات ، مثل ميلك شايك تويكس و كيتكات و ميلك شايك الفراولة و الفانيلا ، و ميلك شايك سنيكرز و كولومبيا و نوتيلا ، اضافة الى شايك الفراولة و المانجا ، دون ان ننسى القائمة الطويلة من البانكيك و الحلويات ، مثل بانكيك السيرب و اللوتس ، و بانكيك البيستاشيو الخاص بالمحل ، و مجموعة واسعة من الحلويات تعرف اقبالا مكثفا من رواد المحل .

 

عنوان متجر دوكا بوي Duka Boy :

  • السالمية على الدائري الخامس ، مقابل رميثيه

 

 

 


المصدر موقع لقمة | دليل مطاعم الكويت