رقم هاتف مصبغة باندا لاندري المركزية في خيطان

60010909

 

تجد لدى مصبغة باندا لاندري المركزية كل خدمات الغسيل التي تبحث عنها في الكويت، وتشمل غسيل كافة أنواع الملابس كالفساتين والدشاديش والشماغ والغترة أيضًا وتقدم خدمة الكوي بعد الغسيل.

تغطي خدمة الغسيل في مصبغة باندا لاندري المركزية المفروشات بمختلف أنواعها كالسجاد والموكيت والبطانيات من خلال طرق الغسيل المتنوعة مثل الدراي كلين والتنظيف باستخدام البخار ويتبعها دائمًا التعطير ثم التغليف.

يغطي كواي باندا لاندري المركزية منطقة خيطان عبر تقديم خدمة غسيل احترافي وكوي وتعطير صحي وتغليف في أقصر مدة ممكنة وتقدم أيضًا خدمة التوصيل المجاني داخل الكويت.

تقدم المصبغة خدمة غسيل أنواع السجاد المختلفة مثل العجمي أو التركي أو الصيني وغير ذلك من خلال أنظمة غسيل متنوعة كالغسيل والتنشيف الآلي والتنظيف بالبخار للتخلص من كل الأوساخ والبقع.

تمتد خبرة مصبغة باندا لاندري المركزية لسنوات طويلة وتمتلك ماكينات غسيل حديثة تمكنها من العمل طوال الأسبوع دون انقطاع وتقديم أفضل مستوى من الدقة والجودة.

تمتلك المصبغة أفضل السيارات المجهزة والسائقين المهرة لتقديم خدمة التوصيل باحترافية والتزام بدقة مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

 

روابط المصبغة :

تويتر

الموقع الإلكتروني

 

 

أضف تعليق