رقم هاتف محل ورد مؤسسة الجره الجديده للورد

 

🌸 محل وردة الكويت  🌸

 

51348448

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

ورد الكويت

 

1802666

22407822

 

تحية معطرة بالورد من محل مؤسسة الجره الجديده للورد يسرنا دعوتكم لزيارة محلنا والذي يأتيكم بأحلى وأرقي باقات الورود هو رمز الأحاسيس والمشاعر الخالصة ، خدماتنا تتنوع من تنسيق الزهور بأرقى الطرق والأساليب الفريدة من نوعها وإضافة لمسات جمالية عليها ، جميع خدمات الزهور متوفرة في المحل .

يهدف محل مؤسسة الجره الجديده إلى إرضاء كافة أذواق عملائه من خلال فريق عمل يتقن تصاميم باقات الورد بشكل يخطف الأنفاس ويحمل الكثير من المعاني الرائعة التي تصل للقلوب ، من أبرز خدمات محل الورد ما يلي:

  • الزهور الطبيعية الفواحة الرائحة أو الزهور الصناعية فى باقات خلابة ، حيث أنه من المعروف أن بوكيهات الورد إكسسوار أساسي في حفلات الزفاف و الخطوبة.
  • تنظيم باقة زهور من خلال تنسيق أنواع مختلفة من الزهور البديعة من مجموعة من الزهور الفاتنة أو من نوع واحد حسب رغبتك ونحن نراعي فى تنسيق البوكيهات أن تكون ملائمة للمناسبة .
  • وكم تكون سياره الزفاف جميلة بباقة من الزهور حيث يتوفر لدينا أجمل باقات تزيين السيارات ذات الأشكال الحديثة المميزة، وتمتع بمنزلك وهو مزين ببوكيهات من أجمل الورود المصممة خصيصا لك.

وتمتع بأجمل العبارات المميزة المصاحبة لبوكيه الورد ،وذلك من خلال خدمة توصيل الورد إلى المنزل.

روابط المحل :

غير متوفر

الكويت / شرق

محل ورد مؤسسة الجره الجديده في منطقة شرق ودسمان في محافظة العاصمة والمناطق القريبة ‎ومنها دسمان ، الشرق ، الصوابر ، المرقاب ، القبلة ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، ضاحية عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، مدينة جابر الأحمد ، القيروان ، شمال غرب الصليبيخات .

أضف تعليق