رقم هاتف معهد المجلس الثقافي البريطاني في الكويت

22052300

22520069

معهد المجلس الثقافي البريطاني British Councilيعتبر مركز المجلس الثقافي البريطاني British Council من أهم المراكز الموجودة بالكويت و المجلس البريطاني هو منظمة بريطانية مختصّة بالفرص الثقافية والتعليمية الدولية و يعمل في أكثر من 100 دولة على تعزيز المعرفة بالمملكة المتحدة واللغة الإنجليزية، ويشجع على التعاون الثقافي والعلمية والتكنولوجي والتعليمي مع المملكة المتحدة، ويسعى لتغيير حياة الناس من خلال الوصول إلى التعليم والمهارات والمؤهلات والثقافة والمجتمع في المملكة المتحدة. المجلس مسجّل كهيئة خيرية في إنجلترا وويلز وسكوتلاندا ويحكمه الميثاق الملكي. كما أنه مؤسسة عامة وهيئة تنفيذية عامة غير حكومية.، تراعاه وزارة الخارجية ومكتب الكومنولث و يقع مقره في ساحة ترافلغار في لندن و الرئيس هو كريستوفر رودريغيز والرئيس التنفيذي هو السير سياران ديفان، كبير الموظفين هو أدريان غرير و سواء كنت مدرساً متمرساً في تدريس اللغة الإنجليزية أم جديداً في المهنة، فالمعهد يوفر مجموعة من الدورات والندوات المباشرة وجهاً لوجه والالكترونية المصممة لتلبية احتياجاتك وخططك المتعلقة بالتطور الوظيفي.

يوفر العديد المجلس الثقافي البريطاني العديد من المدربين المتميزين والمدرسين والمدرسات في كافه المجالات التي يقدمها المعهد حرصا منه على تقديم اجود الخدمات و الدروس و الدورات لكافه العملاء و يوفر المعهد ان فصول دراسية كبيرة ومشرقة وتحفز للتعلم في المعهد كما تتمتع الفصول بأحدث التقنيات، مثل السبورات التفاعلية، والسماح المعلمين على استخدام مجموعة من الأساليب التي تجعل الدروس ممتعة ومفيدة ويقدم راحة البال للآباء والأمهات. كما يلبي المجلس الثقافي البريطاني أعلى معايير لسلامة الطفل وسهولة الوصول إليها.

ويستفيد العملاء من هذه الكورسات والدورات المقدمة من المعهد سواء الذين يريدون تعلم مهارات جديدة في كافة المجالات وتشمل الدورات:-

  1. دورة شهادة تدريس اللغة الإنجليزية للكبار ’CELTA‘ وتعد شهادة ’CELTA‘ مؤهلا تحضيرياً يتوفر للأشخاص الذين لا يتمتعون بخبرة سابقة في مجال التدريس ويرغبون في احتراف هذه المهنة، ويعد من أكثر المؤهلات التي يسعى المدرسون على نطاق واسع لنيلها في مجال التدريس.
  2. دورات اللغة الإنجليزية العامة وتتسم دروس اللغة الإنجليزية التي نوفرها في المجلس الثقافي البريطاني بالتفاعلية والتشاركية والمرح ووضوح الأهداف.
  3. دورات التحضير لامتحان “IELTS” وستتعلم الاستراتيجيات اللازمة لمساعدتك في تحصيل أعلى الدرجات في الامتحان.

العنوان:

الكويت العاصمة في المنصورية، قطعة 2 شارع عيسى عبدالله بهمن.

المعهد على الانترنت :

https://www.britishcouncil.com.kw/english/school

https://www.facebook.com/BritishCouncilKuwait

https://www.instagram.com/kwbritish/

أضف تعليق