رقم هاتف معهد الفنون التشكيليه الاهلي في الكويت

25336011

 

معهد الفنون التشكيليه الاهلي Formative Art Insituteيعتبر معهد الفنون التشكيليه الاهلي Formative Art Insitute من المراكز المميزة التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة في عدة مجالات مختلفة مثل الدورات الفنية والفنون المسرحية سواء كان المستفيدين منها طلاب أوممثليين هواة او يريدون تنمية مهاراتهم الفنية فكل منهم سوف يستفيد من الخدمات المقدمة من المعهد بما يتناسب مع قدراته وحاجته لهذه الدورات المختلفة وقد تأسس هذا المعهد عام 2012 ومنذ بداية المعهد وهو يقدم العديد من الدورات والخدمات لاهل الكويت وإن المعهد يقدم دورات مهنية وفنية متعددة بحيث تجعلك متميز في المجال الفني وتصبح من مجرد هاو للفن الي محترف بمعني الكلمة وتكون قادر علي بناء ورسم اللوحات الفنية المتميزة والجميلة.

يوفر معهد معهد الفنون التشكيليه الاهلي العديد من المدربين المتميزين والعديد من المهنيين المتخصصين في تعليم عمل الرسومات التشكيلية والفنية والمعهد مزود بورش متخصصة ومصممة خصيصا لتدريب علي الابداع في الرسومات واللوحات الفنية وهذه الورش مزودة بكافة الامكانيات لتزويد المتدرب بكل ما يحتاجه من ادوات تساعده علي الابداع الفني.

ويستفيد العملاء من هذه الكورسات المقدمة من المعهد سواء الذين يريدون تعلم مهنه معينه او المهنيين الذين يريدون تنميه مواهبهم او الموهبين الذين يريدو ان يصبحو محترفين من خلال برامج تعليمية عالية المستوى وورش عمل مزودة بكافة الامكانيات وتشمل الدورات:-

  1. دورة تأهيل الاختبارات وسوف تتعلم في هذه الدورة كيفية اجتياز الاختبارات بكل مهارة ودقة.
  2. دورة في التربية الفنية وفي هذه الدورة المتميزة سوف تتعلم كيفيه الرسم وتعلم المهارات الفنية بكل احترافية.
  3. دورة تعلم الفنون المسرحية وفي هذه الدورة ستتعلم فنون المسرحية وكيف يؤدي الممثلون المسرحيات بكل احترافية وكيف تصبح ممثل مسرحي محترف بعد إنتهاء الدورة.
  4. دورة تدريبية لاختبار القدرات التربية الفنية وفيها يتم اختبار قدراتك الفنية حتي تكون علي علم بمستواك الفني ثم تبدا في التعلم من المستوي الذي يليه.

العنوان:

الجابرية، الكويت‎

المعهد على الانترنت :

أضف تعليق