رقم هاتف محل ورد زهور الملكه

23911160

 

إن أفضل محل ورد هو ذلك الذي يعتني دومًا بحيوية أزهاره ونضارتها من خلال تقديم الاهتمام اللازم لها بإستمرار حتى يتمكن من بيع أجمل الورود للزبائن وهذا هو الحال في محل زهور الملكه في الكويت الذي يوفر للزبائن أنواع عديدة من الأزهار مثل الفل والياسمين وأنواع الجوري وألوانه الجميلة وكذلك النرجس والبنفسج وغيرها من الأزهار.

في محل زهور الملكه يكون التنسيق بين الأزهار دقيق للغاية واحترافي مما يمكن المحل من إبداع بوكيه ورد يقع في عشقه العميل ومسكة عروس تجذب انتباه كل ضيوف حفل الزفاف من روعتها وجمال تنسيق ألوانها.

كما يلبي المحل احتياجات الزبون الأخرى المتمثلة في إضافة بطاقة رقيقة متضمنة بعض العبارات الخاصة إلى باقة زهور وكذلك تغليف البوكيه بشكل خاص كما يوفر المحل توصيل منزلي لمن يرغب في ذلك.

روابط المحل :

غير متوفر

العنوان :

الكويت / الأحمدي / الفحيحيل

محل ورد زهور الملكه في محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة والمناطق القريبة ‎ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر  ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، ميناء عبد الله ، بنيدر ، الجليعة ، الضباعية ، ضاحية جابر العلي ، ضاحية فهد الأحمد ، الشعيبة ، مدينة صباح الأحمد ، النويصيب ، مدينة الخيران ، ضاحية علي صباح السالم ، مدينة صباح الأحمد البحرية .

أضف تعليق