رقم هاتف محل ورد زهور البلام

25745501

 

الحصول على باقة زهور مميزة وفريدة في تصميمها حلم كثير من العرائس في الكويت حيث يعتبر محل زهور البلام من أفضل الأماكن داخل الكويت التي يمكنها إعداد وتصميم أجمل بوكيهات الورد التي ترضي عشاق الورود وأصحاب الذوق الرفيع والإحساس المرهف، جميع خدمات الزهور متوفرة في المحل .

يسعى محل زهور البلام للتميز دائمًا ويتطلع إلى إرضاء أذواق كافة عملائه حيث يجتهد فريق العمل بالمحل في تصميم باقات الورد وتنسيقها بشكل فريد وجذاب يحمل كثير من المعاني ويخاطب الإحساس، ومن أبرز خدمات محل زهور البلام أفضل محل ورد في الكويت ما يلي:

خدمات يقدمها محل ورد زهور البلام

  • تصميم أشكال عديدة من باقات الزهور التي تصلح مسكة عروس سواء من الزهور الطبيعية الفواحة الرائحة أو الزهور الصناعية حيث أنه من المعروف أن بوكيهات الورد اكسسوار أساسي في حفلات الزفاف و الخطوبة.
  • تصميم باقة ورد هدية من خلال التنسيق بين أنواع عديدة من الزهور الرائعة أو بالاعتماد على نوع واحد حسب رغبة العميل، كما يراعي محل ورد في تصميم البوكيهات أن تكون ملائمة للمناسبة سواء كانت سعيدة أو حزينة مثل المرض.
  • تصميم باقة زهور لأغراض مثل تزيين سيارة الزفاف حيث يوفر محل ورد أجمل باقات تزيين السيارات ذات الأشكال الحديثة المميزة كما يصمم المحل بوكيهات ورد من أجل المنازل وعشاق الزهور.
  • يقدم محل ورد خدمة توصيل إلى المنازل سريعة، حيث يمكنك طلب بوكيه ورد عبر الاتصال بالمحل، وفي خلال دقائق يصل البوكيه مرفق ببعض العبارات المميزة المكتوبة على كارت من أجل المناسبة المعد من أجلها البوكيه.

روابط المحل :

غير متوفر

 

الكويت / حولي

محل ورد زهور البلام في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق