رقم مكتب موتو سيتي لخدمة تأجير السيارات

50333444
24912868
97430050

 

يعتبر مكتب موتو سيتي خدمة تأجير السيارات المكتب الأول في الكويت في هذه الخدمة التي تقدم باحترافية واتقان وبأسعار تنافسية لا مثيل لها .

 

نعمل جاهدين ونبذل كل طاقاتنا لإرضاء العملاء وتوفير الخدمة الأفضل لهم ، وذلك من خلال تقديم خدمات ومميزات تغطي كل الأذواق والرغبات .

تعتبر الخدمة الصيانة المجانية إحدى خدماتنا التي يفضلها العملاء وتنال استحسانهم لأنها وجدت لراحتهم ، كما يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من الخدمات التي تناسب احتياجاتهم ، كأن يختاروا عقود تأجير طويلة المدى أو عقود تأجير لفترة محدودة ، كما أن خدمة تأجير سيارة مع سائق وخدمة توصيل السيارة وخدمة المساعدة على الطريق وخدمة التأمين الشامل مع السماح لأكثر من شخص بقيادة السيارة المستأجرة هي من ضمن خدماتنا التي يبحث عنها الكثير من الزبائن .

ولتكتمل راحة العميل فقد قبلنا الدفع عبر البطاقات الائتمانية ووضعنا الكثير من التسهيلات التي تمنحكم مرونة كبيرة في السداد .

علماً أن السيارات التي تتوافر في مكتب موتو سيتي هي كثيرة جداً ومتنوعة تناسب جميع الأشخاص بمختلف أذواقهم ، فلسيداتنا الأكارم وفرنا تشكيلة واسعة من أجمل السيارات الصغيرة التي تعشقها النساء ، ولشباب المستقبل هناك السيارات الرياضية التي ترضي رغباتهم وتحاكي بأدائها العالي عشق الشباب وطموحهم الكبير ، أما قضاء الأوقات الممتعة والرحلات السعيدة مع السرة والأصدقاء فهي مضمونة مع السيارات الكلاسيكية الواسعة .

وبالطبع هناك الكثير من الموديلات الأخرى التي تناسب الجميع ، فمكتب موتو سيتي لتأجير السيارات يقوم بشكل مستمر بتطوير أسطوله من السيارات الحديثة والراقية لكي يواكب التطور الذي يبحث عنه معظم عملائنا الرائعين .

سياراتنا متنوعة وهي تناسب القدرات المادية لمختلف العملاء ، فبغض النظر عن دخل العميل وإمكانياته فهو سيجد السيارة المناسبة لحاجته ولإمكانياته المادية ، كما أن التسهيلات في الدفع الموجودة ضمن خدماتنا ستجعل أمر الحصول على السيارة سهلاً لدرجة لا يشعر معها العميل بأي ضرر لجيوبه .

هل تبحثون عن قضاء أوقات رائعة وأنتم مستمتعون بقيادة سيارة راقية وفخمة ..؟ أم أنكم تريدون سيارة تناسب سفركم مع الأسرة أو قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء أو لأي سبب شخصي آخر ، تواصلوا معنا وستحصلون على ما تريدونه وأكثر .

إن معايير الجودة العالمية التي يتعامل بها مكتب موتو سيتي لتأجير السيارات ، والأسعار المنافسة مع العروض المغرية والخصومات التي يقوم بها بشكل مستمر ، جعلته المكتب الأول في الكويت في تقديم هذه الخدمة ، وبالخصوص مع إجراءاته البسيطة والسهلة في حجز السيارات ، والتعامل السريع والدقيق والمتقن من قبل موظفين المكتب المدربين على عدم تأخير العميل ، وتأمين طلبه مع القيام بجميع الاجراءات خلال دقائق معدودة ، ليتفاجأ بحصوله على مفتاح السيارة بأسرع مما يعتقد بكثير .

شعارنا راحة العميل ورضاه فلا تتأخر واحجز سيارتك الآن من مكتب موتو سيتي لتأجير السيارات .

 

 


العنوان :

الشويخ الصناعية‎ الكويت‎‎


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://motocity-car-leasing-co.business.site/

 

 

 

أضف تعليق