رقم مكتب شركة المحيط لتأجير السيارات

98087735

 

هل سبق لك وأن أجرت سيارة وعانيت من مصاعب ومشقات الإيجار؟ نعم الكثير من الأشخاص يتحدثون عن صعوبة إيجار سيارة والمشاكل المتعددة التي تصاحبها.

 

لكن مكتب شركة المحيط سيجعلك تنسى كل هذا مع خدمة تأجير السيارات الأحسن والأسهل والأيسر. فخبراؤه يعملون ليل نهار على دراسة كافة جوانب تأجير السيارات والأمور التي يشتكي منها الزبائن ومتطلباتهم على اختلافها وتنوعها. وهو يوفر الآن خدمة لا مثيل لها تجعل الزبون يحس بأن السيارة ملكه، وأهم تلك الخدمات ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

هذه الخدمات تجعل الأمور واضحة منذ توقيع العقد، فأنت لن تدفع سوى المبلغ المتفق عليه عند التوقيع، ولن تكون مطالبا بدفع أية مصاريف إضافية.

أما الأسعار فهي الأفضل والأنسب ولديك خيارات دفع كثيرة، فأنت مخير بين الدفع عند تسليمك للسيارة، أو الدفع على أقساط مريحة حسب الاتفاق الذي يرضيك، وهي أقساط ميسرة مناسبة لقدرتك المادية يتم الاتفاق عليها في البداية.

بالإضافة إلى كل هذا يتوفر مكتب شركة المحيط على موظفي خدمة عملاء ممتازين ويتميزون بالكفاءة وحسن التعامل وحسن التصرف في جميع المواقف، وهم يعملون بشكل دائم من أجل الإصغاء للعملاء والاستجابة لكافة تطلعاتهم، وأيضا تطوير الخدمات لتواكب تطلعات الجميع. كما يتوفر على مجموعة ضخمة من السيارات من أحجام وأشكال وأنواع وشركات مختلفة من أجل الاستجابة لكل الطلبات وإرضاء الأذواق المختلفة للعملاء على اختلاف أعمارهم وجنسهم.

كما يتوفر مكتب شركة المحيط على صندوق للاقتراحات والشكاوى توضع فيه جميع ملاحظات العملاء ويتم التعامل معها بجدية وصرامة من قبل الإدارة، فالتجديد والتطوير من خلال الإصغاء المستمر للعملاء هي من أهم مميزاته وهي السر وراء نجاحه وتفوقه المستمر على جميع المستويات والأصعدة.

 

 


العنوان :

العارضية، الكويت


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://car-leasing-service-506.business.site/

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق