رقم مكتب تساهيل لخدمة تأجير السيارات

69696912
98969893
25711600
25711500

 

اذا كنت تريد قضاء اوقات مع عائلتك و تعاني سواء من مشكلة ايجاد سائق محترف او ايجاد السيارة المناسبة يقدم لكم مكتب تساهيل خدمة تأجير السيارات الأرقى والأحسن بأسعار تنافسية لا مثيل لها، حيث تجد في مكتب الكويت تشكيلة متنوعة من السيارات لإرضاء جميع الأذواق، فمن السيارات الصغيرة التي تعشقها النساء إلى السيارات الرياضية ذات الأداء العالي التي يعشقها الشباب، مرورا عبر السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسرة وقضاء أوقات ممتعة.

 

بين هذه وتلك، يتم اضافة مجموعة من السيارات سنة بعد سنة من أحدث وأرقى السيارات المتواجدة في السوق بغية نيل استحسان زبائننا الكرام فهدفنا الاسمى ارضاءكم .

كما نقوم بتوفير خدمة كراء السيارة مع السائق لتوفير المزيد من الراحة لكم اضافة الى العديد من الخدمات كخدمة الصيانة المجانية، خدمة المساعدة في الطريق، وخدمة التسهيلات في الدفع. فهو موجود هنا من أجلكم ومن أجل راحتكم، سواء كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع مع الأصدقاء أو للسفر مع الأسرة، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة راقية .

كما يعمل مكتب تساهيل جاهدا لإرضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة لكم. ويتميز بمميزات وخدمات تناسب كل الرغبات، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص و المزيد من الخدمات الاخرى لتسهيل عليكم .

يتوفر مكتب تساهيل على كما يعمل مكتب تساهيل على إيجار سيارات بأسعار مختلفة استجابة للقدرات المادية المختلفة للزبائن، فمهما كان دخلك ومهما كانت إمكانياتك بإمكانك أن تؤجر سيارة وتستفيد من جميع المزايا.

ويحظى مكتب الكويت بسمعة جيدة نظرا لالتزامه التام بإرضاء عملائه وكذا التزامه بمعايير الجودة العالمية، وأيضا نظرا للعروض المغرية التي يقدمها من خلال الأسعار الجيدة والخصومات التي يقوم بها بشكل دوري.

لا تتردد في التواصل مع مكتب الكويت فبمجرد طلب خدمتنا ستجد مفاتيح السيارة الى يدك حيث يتميز بسهولة الحجز وإجراءات سهلة وبسيطة لا تتجاوز دقائق معدودة، سارع بحجز سيارتك الان و استفد من جميع العروض و الخدمات.

 

 


العنوان :

السالميه (شارع الخنساء)


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://www.picburn.com/tasaheel4rent/

https://www.instagram.com/p/y9nuYEGfKh/

 

 

 

 

أضف تعليق