رقم مكتب بدجت لخدمة تأجير السيارات

22408999
94020179

 

إذا كنت تبحث عن تأجير سيارة، إذا كنت تبحث عن خدمة تأجير السيارات الأفضل، إذا كنت تبحث عن الراحة والرفاهية والاستمتاع بقيادة سيارات من أحدث طراز، فأنت في المكان الصحيح. مكتب بدجت لتأجير السيارات لتأجير السيارات هو الأفضل والأمثل من خلال عمله الدؤوب على إرضاء زبائنه ونيل رضاهم. فهو يتميز بخدماته المتنوعة المتكاملة التي تشمل جميع جوانب الراحة من خلال تقديمه لمزايا متعددة، منها: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

 

بالنسبة للدفع فهو ليس مشكلة بتاتا نظرا للتسهيلات الكبيرة من خلال خطط الدفع الميسر على أقساط، كما يمكنك الدفع بالطريقة التي تريحك. ليس هذا فحسب، فأنت تستفيد من عروض وخصومات لا مثيل لها. لأن الهدف الأول والأخير هو إرضاؤك وتوفير أفضل خدمة ممكنة بأقل سعر ممكن.

ويتضمن أسطول السيارات العديد من الأنواع والأشكال والأحجام من مختلف الماركات العالمية، فالزبون يجد نفسه حائرا في الاختيار من بين هذا الأسطول الرائع الذي يوفر السيارات العائلية والسيارات الرياضية الشبابية وأيضا السيارات التي تعشقها السيدات. فما عليك سوى الاستمتاع باختيار السيارة، ثم الاستمتاع بقيادتها دون أدنى قلق، سواء أكنت تريد سيارة لمدة قصيرة أو طويلة. ذلك أن مكتب بدجت لتأجير السيارات يوفر لك خدمة الصيانة مجانا وأيضا المساعدة في الطريق بشكل فعال وسريع.

أيضا يمكنك من استئجار سيارة مع سائق محترف ومتمكن وعلى إلمام بالطرق والمسارات في شتى أنحاء البلاد، إذا كنت لا تمتلك رخصة قيادة أو إذا كنت تريد السفر دون أن ينال منك الإرهاق والتعب بسبب القيادة لمسافات طويلة.

كما يتميز مكتب بدجت لتأجير السيارات بمرونة موظفيه وفعاليتهم الفائقة والاستجابة السريعة لرغبات الزبائن، وكذا عدم تعقيد مسطرة التأجير. فما هي إلا لحظات حتى تجد مفتاح السيارة في جيبه دون تعب أو إرهاق من كثرة أسئلة أو كثرة توقيعات أو غيرها.

 

 


العنوان :

مطار الكويت


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

http://www.budgetkuwait.com/index.php


البريد الإلكتروني :

f.abosaleh@budgetkuwait.com


الفاكس :

22422906

أضف تعليق