رقم هاتف صيدلية الخيام في حولي

22617734

 

خدمات صحية متعددة يوفرها المسؤولين عن صيدلية الخيام في الكويت، حيث يجد المواطن كل ما يبحث عنه من أدوية طبية والكيفية الصحيحة من أجل استخدامها والتوقيت المناسب لتناولها.

كما أنها تقدم خدمات للمواطنين خاصة بإنماء الوعي الخاص بالأدوية تتلخص تلك الخدمات في إمداد المواطن بكل ما يخص العلاج من معلومات على شاكلة توضيح الجانب السلبي لأخذ الدواء بكمية مخالفة للجرعة وكيفية تعاطي الدواء بشكل سليم، وفي بعض الأحيان توضح نوعية العلاج وهل له بدائل أخرى أم لا.

كما تلتزم الصيدلية بالقوانين الخاصة بوزارة الصحة الكويتية التي تفيد بعدم بيع بعض أنواع الأدوية والمستحضرات إلا في حال وجود روشتة من طبيب متخصص لأن شراء تلك الأنواع من الأدوية دون إشراف طبي قد يتسبب في ضرر كبير للمواطن.

وتعمل الصيدلية على توفير كل أنواع الأدوية فلا تكتفي بتوفير النوع العلاجي فقط منها بل توفر أيضًا المكملات الغذائية وأنواع عديدة من الفيتامينات والأعشاب وغيرها.

ولديها أيضًا أجهزة طبية دقيقة للغاية في قياس كل من الضغط والسكر وميزان حساس يمكن من خلاله معرفة الوزن بشكل دقيق.

كما يتوفر في الصيدلية ركن كامل خاص بالمستحضرات التجميلية يشرف على هذا الركن خبيرات في مجال التجميل تتلخص وظيفتهم في إرشاد الزائرات إلى أنسب المنتجات التجميلية الملائمة لبشرتهم وتوضيح كافة الأمور الخاصة بالتجميل والزينة.

 


 

المصدر :

موقع عوافي دليل الكويت الطبي

أضف تعليق