رقم هاتف محل ورد بانسيه للزهور

22650900

 

إذا كنت تبحث عن محل ورد في الكويت يمكنك شراء أجمل الورود الطبيعية منه فلن تجد أفضل من محل بانسيه للزهور الذي يوفر لعملائه أنواع عديدة من الزهور الفريدة من نوعها والتي بعضها نادر الوجود حيث يوجد بالمحل أزهار مثل الجوري والبنفسج والفل والياسمين والأقحوان وغيرها بأسعار ممتازة تناسب الجميع.

بوكيه ورد المناسبة الخاصة بك تصميمه فريد وخاص جدًا في المحل وذلك لأن طاقم العمل بالمحل يهتم كثيرًا بأن يكون تصميم باقة زهور العميل متوافق مع المناسبة الخاصة وكذلك ملائم لذوق العميل من حيث الألوان والزهور التي يفضلها هو ومتلقي بوكيه الورد، كما يقوم الطاقم بتغليف البوكيه بكل دقة وإبداع.

ولا يكتفي محل بانسيه للزهور بتصميم باقات الزهور والإبداع في رسم أجمل مسكة عروس في الكويت بل أيضًا يضيف على ذلك خدمات أخرى مثل تصميم باقات وكروت يتم ارفاقها مع البوكيه مخطوط عليها أجمل العبارات التي تتماشى مع المناسبة.

روابط المحل :

موقع إلكتروني محل بانسيه للزهور

الكويت / حولي

محل ورد بانسيه للزهور في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق