رقم هاتف صيدلية الهاجري في المرقاب

1807777

24831000

24834029

 

تقدم صيدلية الهاجري كافة الخدمات الدوائية مع مختلف الأصناف العلاجية والدوائية، التي يحتاجها زوار الصيدلية، كما ويتم تقديم خدمة التوعية الصحية لهم عبر استخدام الدواء بشكل أفضل، مع المواعيد التي يجب أن يتم تناولها بها.

تعمل الصيدلية على تقديم خدمة التوعية للمرضى زائري الصيدلية عن طريق توفير كافة المعلومات المفيدة والتي تهم المرضى، مثل طريقة استخدام الأدوية، والآثار الجانبية التي من المحتمل حدوثها لكل صنف دوائي، كما وتوفر صيدلية الهاجري كل المعلومات اللازمة عن الجرعات الدوائية، التي نصح بها الطبيب المعالج، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية والنصائح حول نوعية الدواء، وكيف يمكن تناوله، والبدائل وذلك بهدف رفع الوعي الصحي عند المرضى.

وتعمل صيدلية الهاجري على توفير المستحضرات الطبية من الجودة العالية، سواء أكانت تلك التي تباع مباشرةً في الصيدليات دون وصفة طبية، أو المستحضرات التي لا يمكن بيعها إلا بموجب وصفة طبية من الطبيب المختص، وهي مستحضرات يمنع تناولها إلا بإشراف الأطباء المختصين، وذلك حسب القوانين، ولوائح وزارة الصحة في الكويت.

أدوية العلاج البديل متوفرة في الصيدلية مثل المكملات الغذائية، والمعادن، والفيتامينات، والمستحضرات العشبية، وغيرها.

كما وتوفر الصيدلية المستحضرات التجميلية والعناية بالبشرة، بمختلف الأنواع والأصناف، مع تواجد خبيرات في التجميل لإعطاء النصائح، وتوجيه زائرات الصيدلية عن الطريقة الأمثل في الاستخدام بالنسبة لتلك المستحضرات، وما هو المناسب منها لكل آنسة، أو سيدة.

كما وتعمل الصيدلية على توفير خدمات مثل قياس الضغط، والسكر، والوزن، مع الأجهزة الصحية التي تقدم الدعم لزائري الصيدلية.

رابط موقع صيدلية الهاجري :

صيدلية الهاجري

رابط صيدلية الهاجري على توتير:

صيدلية الهاجري

رابط صيدلية الهاجري على لينكد ان:

صيدلية الهاجري

رابط صيدلية الهاجري على انستقرام:

صيدلية الهاجري

Email: mnh@hajery.com

 


المصدر :

موقع عوافي دليل الكويت الطبي

أضف تعليق