رقم صالون خدمة منازل

 

رقم صالون خدمة منازل في الكويت

 

رقم صالون خدمة منازل متنقل في الكويت  لكل خدمات التجميل في المنازل يضع كافة إمكانياته تحت تصرفكن ، إن كنت تبحثين عن أجمل تسريحة أو قصة للشعر ، أو أفضل مكياج يظهر جاذبيتك ، أو ترغبين برسم الحنة التي تضفي على جمالك جمالاً إضافياً ، فأنتِ حتماً قد وصلت الى العنوان المناسب ، فنحن نقدم العديد من خدمات التجميل لك في منزلك بكل راحة ، وبمجرد التواصل معنا سنكون تحت أمركِ لنقدم لك أهم خدمات العناية بالجمال .

 

قص الشعر

 

يتوفر لدينا العديد من القصات التي تناسب جميع الأوجه .

 

 صبغ شعر

 

في صالون حلوة  لا تقلقي سوف نختار لك اللون المناسب للون بشرتك .

 

كيراتين للشعر

 

البروتين متواجد بشعر أي إنسان …. لكن بكميات ليس مناسبة ….. أي هو علاج  طبيعي للشعر ولا يسبب أي أضرار

ربما لديك شعر مجعد وترغبين في تغيير تسريحة شعرك , فكيراتين الشعر يمنحك ذلك بكل بساطة .

الأن صالوننا سوف يأتي لمنزلك ليقوم بعمل كيراتين لشعرك بأقل الأسعار و بإستخدام أجود أنواع البروتين .

 

 

علاج الشعر المتساقط أو المتقصف

 

قد تعاني من مشاكل تساقط الشعر أو تقصف أطراف الشعر لذلك قام صالون حلوة بتوفير لك العلاجات المناسبة الطبيعية لشعرك وذلك من خلال ارسال طبيبة أخصائية شعر لمنزلك بالوقت المناسب لك .

 

خدمة الكولاجين للشعر

 

الكثير منا يجهل الفرق بين البروتين والكولاجين والبعض يظن انهما واحد , لا عزيزتي الفرق واضح , حيث الكولاجين يعمل على زيادة كثافة نمو الشعر وهذه الخدمة يتم تقديمها من قبل صالون حلوة على عدة جلسات علاجية حسب طبيعة شعرك .

 

تسريحات الشعر

 

في الصالون يمكنك عمل التسريحة التي ترغبي بها , وإن لم يكن لديكي أي فكرة لتسريحة شعر نقوم بتقديم لك تسريحات عصرية وحديثة تناسب موديل فستانك و تناسب وجهك أيضا وكل ذلك يتم تقديمه داخل منزلك .

من السهل الوصول إلى صالون نسائي لكن من الصعب الوصول إلى الرضا التام عن الخدمات التي يقوم بتقديمها هذا الصالون , لذلك عليك طلب أحد الخدمات التي ترغبي بها من صالون حلوة لخدمة المنازل.

أضف تعليق