مجمع البحر مركز تسوق كويتي ضخم في منطقة حولي

مجمع البحر سنتر أحد المجمعات التجارية الضخمة التي تقع في تقاطع شارع تونس و الطريق الدائري الرابع في حولي, وهو مركز  تسوق وترفيه يقع على مساحة 6000 متر مربع, ويتكون  مجمع البحر بحولي من  ستة أدوار متعددة الأغراض بخلاف مواقف السيارات المقامة على مساحة 2000 م2, ويحوي الكثير من المحلات التجارية على مختلف انواعها بالإضافة إلى الخدمات والمقاهي وقد روعي في تصميم المشروع أحدث التصميمات المعمارية التي تحقق سلاسة التنقل و التسوق مع الحفاظ على النواحي الجمالية.

ساعد الموقع الجغرافي لمجمع البحر سنتر على تقديم خدماته لعدة مناطق حول حولي منها السالمية و الجابرية بالإضافة الى السرة والروضة.

موقع مجمع البحر  سنتر

يقع مجمع البحر سنتر  في منطقة حولي بدولة الكويت على بعد  7 كيلو متر جنوب العاصمة وتعتبر “حولي” إحدى أكبر المدن الكويتية من حيث الكثافة السكانية,  وتحتوي العديد من المراكز التجارية الهامة نظرا لموقعها الجغرافي المتميز على ساحل الخليج العربي.

مجمع البحر في الكويت
مجمع البحر في الكويت

مجمع البحر في الكويت
مجمع البحر في الكويت

أنشطة حول مجمع البحر سنتر بحولي

 

يوجد بمنطقة حولي التي يقع فيها مجمع البحر  واحدة من أكبر المدن الترفيهية في دولة الكويت وهي مدينة “حولي بارك” التي تعتبر  من أشهر مناطق الجذب السياحي و الترفيه للصغار و الكبار على السواء.

من الأنشطة الأخرى التي يمكن القيام بها أثناء التسوق من مجمع البحر سنتر  زيارة المجمعات التجارية الأخرى الموجودة في المنطقة ومنها مجمع المهلب ذو الطابع المعماري المتميز والذى يأخذ شكل السفينة ، وهناك أيضاً مجمع الرحاب التجاري بالإضافة إلى مجمعي النقرة الشمالي والجنوبي.

مميزات التسوق في مجمع البحر سنتر بحولي

مجمع البحر سنتر يحتوي على العديد من المحلات المتنوعة موزعة على ثلاثة طوابق ( سرداب- أرضي- ميزانين ) وهو من الأسواق الهادئة للراغبين في البعد عن الضوضاء لذلك ينصح به عند التسوق العائلي كما يوفر المجمع مواقف السيارات والتي تتكون من 300 موقف.

محلات تجارية في مجمع البحر سنتر

البحر سنتر  مجمع متعدد الأغراض يضم محلات متخصصة في الأزياء ومكاتب لبعض الشركات كما يضم مجموعة من أفضل الماركات و العلامات التجارية في الكويت.

يحتوي مجمع البحر سنتر بحولي على محلات الملابس, الأحذية, العطورات, النظارات, الألعاب, أسواق سنتر بوينت, ماكس, مطاعم,  مقاهي بالإضافة إلى بعض مكاتب وكلاء السفر و السياحة مثل مكتب طيران الجزيرة, سفريات الأسطورة و أفرع لبعض المصارف مثل فرع البنك الأهلي.

معلومات الاتصال بمجمع البحر سنتر في حولي

يعمل مجمع البحر سنتر يومياً من الساعة العاشرة صباحاً و حتى العاشرة ليلاً

رقم الهاتف: 22670776 (دولي: 0096522670776)

 

 

 

خريطة الموقع:

Shares

Leave a Comment

Shares