البيرق مول وجهة تسوق كويتية مميزة

البيرق مول من المجمعات الاقتصادية التجارية التي تزخر بها مدينة الكويت و يقع في منطقة مركز الفنطاس التجاري والإداري الواقع بين منطقة جابر العلي من الشرق والعقيلة من الغرب.
يغطي البيرق مول مساحة أرضية تبلغ نحو 9000 متر مربع، أما مساحة التأجير المخصصة للمحلات في الدور الارضي والسرداب والميزانين 1 و2 فتبلغ 17000 متر مربع، اضافة الى 7700 متر مربع للمكاتب والعيادات والمعاهد الصحية في البرج التجاري المكون من دور خدمات اضافة الى 14 دوراً مكرراً.
يتميز البيرق مول بموقعه الاستراتيجيّ‮ المميز الذي يعتبر مركز التقاء بين محافظة الأحمدي‮ ‬ومحافظة‮ ‬مبارك الكبير وفي‮ ‬منطقة تتسم بالكثافة السكانية المرتفعة ‮ .‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
يضم البيرق‮ تحت سقفه مزيجاً متنوعاً من الماركات العالمية الشهيرة في‮ ‬مجال الأزياء والموضة والموجودة في‮ ‬الكويت،‮ ‬بالإضافة إلى العديد من‮ ‬المطاعم المتخصصة والمقاهي‮ ‬وعيادات طبية ومعاهد علمية‮،‮ ‬كما‮ ‬يضم أماكن‮ ‬للترفيه العائلي‮ ‬بأسلوب حديث وغير مسبوق ‮ ‬يلبي‮ ‬احتياجات جميع الأعمار , وهناك أيضاً‮ ‬ ثلاث صالات للسينما‮،‮ ‬وبرج أعمال‮ ‬يضم العديد من المكاتب الإدارية الراقية بالإضافة إلى الخدمات عالية المستوى وأجواء خاصة للتسوق ذات طابع فريد ومتنوع،‮ ‬ومواقف سيارات بمساحات كبيرة‮.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
أما تصميم المول فقد جاء ليجمع بين عراقة الماضي وابداع المستقبل بحيث يخدم التصميم على الهدف من انشاء المول في تحقيق بيئة مثالية للتسوق العائلي.

لماذا أطلق عليه البيرق مول؟

أرجعت الشركة المالكة للمشروع سبب اختيار اسم “البيرق” لإطلاقه على مركز التسوق أنه لم يكن من قبيل الصدفة أو الاستخدام التجاري فقط و إنما يهدف إلى إحياء كلمة من التراث الكويتي وتعني «العَلَم»، باعتبار المول معلماً خاصةً في المنطقة الجنوبية.

البيرق مول
البيرق مول

موقع البيرق مول

يقع المشروع في شمال محافظة الأحمدي ، وتحديدا في مركز الفنطاس التجاري والإداري الواقع بين منطقة جابر العلي من جهة الشرق ومنطقة العقيلة من جهة الغرب .
يتمتع المول بموقع استراتيجي مميز نظراً لوجوده كنقطة التقاء بين محافظة الأحمدي ومحافظة مبارك الكبير ووسط مناطق الكثافة السكانية العالية في كلا المحافظتين, وبذلك يخدم المشروع أكثر من منطقة سكنية وحيوية في دولة الكويت.
ويحيط بالمشروع ثلاث طرق سريعة رئيسية, طريق الفحاحيل السريع من جهة الشرق وطريق السفر من جهة الغرب وطريق الغوص الملامس لمركز الفنطاس من جهة الغرب مما يجعل الوصول إليه في غاية السهولة وفي وقت قصير.

مميزات التسوق في البيرق مول

يقدم “البيرق مول” خدمات شرائية مميزة تجمع كل ما يحلم به المواطن والمقيم تحت سقف واحد من خلال عدد المحال التجارية التي تشمل أشهر الماركات العالمية وأرقى المنتجات بمختلف أنواعها، معاهد التدريب، العيادات والمعاهد الصحية، أشهر الاسماء العالمية من المطاعم والكوفي شوب بالإضافة الى صالات السينما المجهزة بالنظام ثلاثي الابعاد والتي تقدم احدث الافلام العربية والعالمية حصريا لأول مرة في الكويت.

مكونات البيرق مول

يضم البيرق مول مجموعة متنوعة من المقاصد الاستهلاكية مثل:

  • المكاتب التي تمثل بيئة أعمال راقية ومتطورة في أعلى مبنى تجاري في محافظة الأحمدي, يحتوي البرج على أربعة عشر دور مكاتب تجارية راقية صممت وفق أحدث المواصفات الهندسية والمعمارية ومزودة بأحدث التجهيزات التقنية والتكنولوجية ليواكب التطور المضطرد الذي يشهده قطاع المكاتب التجارية في الكويت.
    يوفر برج المكاتب مساحات تأجيريه تبدأ من 350 م2 وحتى 700 م2 في الطابق الواحد ، وذات تصاميم راقية ، وشكل معماري جذاب يضاهي أبرز مراكز الأعمال في الخليج.
  • محلات التسوق: يتمتع مركز البيرق التجاري الذي يحتوي على أربعة أدوار تجارية برحابة المكان والمداخل الفسيحة مما يمنح رواده شعوراً بالترحيب والراحة والاستمتاع بالتسوق خاصة وأن المركز يوفر كافة متطلبات العائلة العصرية ويلبي رغباتها ويحقق طموحاتها بتكامل جميع الخدمات والاحتياجات تحت سقف واحد مما يجعل المكان منطقة جذب شديدة خاصة وأن البيرق يتميز بأجوائه الراقية وتصميمه المعماري الحديث الذي يجاري مستوى المكان ومسماه حيث يقع المشروع على ارض واعدة تشهد نموا سكنيا وتوسعا عمرانيا سريعا .
  • كما يشتمل المركز على العديد من المحلات المختارة بعناية والتي تعمل في أنشطة متكاملة, وقد حرصت شركة المالكة على الاهتمام بجميع الجوانب التي تؤدي إلى تحقيق النجاح لأي استثمار في ذلك المكان بدءا من الموقع والتصميم وانتهاء بالإدارة والتشغيل لتوفير أسلوب حياة متكامل ومتميز .

محلات تجارية ومطاعم في البيرق مول

يضم المول عدداً كبيراً من المحال لتجارية بمساحات مختلفة وتتنوع فيها الخدمات وتتكامل بها عملية التسوق في منظومة عصرية تشمل أشهر الماركات وارقى المنتجات واحدث وسائل الترفيه للعائلات.
ومن المحلات التجارية والمطاعم الموجودة بالبيرق مول ريفا ستور, ستار بوكس, بيتزا هوت, نيكست, جيس و سلفراما و روائع جنيف وداماس, والحفار وسنتر بوينت, و بودي شوب, بوتس, وزهور الريف أطباب المرشود, القرشي, نيو لوك واتش أند ام, وأكوا ومطعم المياس اللبناني و مطعم كنتاكي, ماكدونالدز, بيرجر كنج.

ماركة روتي مام في البيرق مول
ماركة روتي مام في البيرق مول
ماركة KFC الشهيرة في بيرق مول
ماركة KFC الشهيرة في بيرق مول

معلومات الاتصال بالبيرق مول

العنوان: مركز الفنطاس التجاري – الطريق الدائري السابع
الموقع:
البريد الإليكتروني: info@al-bairaq.com
الإحداثيات: 29°10’25″n 48°5’56″e
الهاتف: (+965 2 2244759)

خريطة الموقع:

Shares

Leave a Comment

Shares