أوتاد مول فرصة للتسوق في منطقة الجهراء

أوتاد مول الجهراء أحد أبرز المراكز التجارية بالكويت حيث يقع على مساحة ستة ألاف متر مربع في منطقة الجهراء بين شارع مرزوق المتعب وشارع محمد ضيف الله القحص (شارع عين جالوت).
يمثل مجمع أوتاد مول التجاري بالجهراء فرصة جيّدة للتسوق السريع حيث صمم المركز معمارياً على أحدث الطرز التي توفر سهولة في الحركة و التنقل بين أكثر من 100 محل تجاري تعرض الكثير من العلامات و الماركات التجارية العالمية.
كما يحرص مركز أوتاد مول الجهراء على توفير سبل الراحة و الأمان لرواده بتوفير مرأبين(أماكن انتظار) خارجيين للسيارات بالإضافة إلى تزويد المول بعناصر أمن خاص و أحدث كاميرات المراقبة.
تتميز ساعات الصباح و فترات الظهيرة بهدوء نسبي و انخفاض في أعداد المترددين على مول أوتاد الجهراء للراغبين في عملية تسوق دون زحام.

اوتاد مول الجهراء
اوتاد مول الجهراء

صورة لموقف السيارات في مجمع اوتاد
صورة لموقف السيارات في مجمع اوتاد

أنشطة بجوار أوتاد مول الجهراء

يقع أوتاد مول بمنطقة الجهراء التي تبعد 32 كيلو متر اً شمال غرب مدينة الكويت العاصمة والتي وهي إحدى المناطق التاريخية في دولة الكويت  ، يتميز أوتاد مول الجهراء عن كثير من المراكز التجارية الأخرى بالكويت بإمكانية القيام بعدد من الأنشطة الترويحية عقب انتهاء عملية التسوق مثل زيارة بعض الأماكن السياحية و الترفيهية و المحميات الطبيعية ومن الأماكن السياحية بالقرب من مول أوتاد الجهراء :

القصر الأحمر

وهو من الأماكن السياحية و التاريخية التي تقع في منطقة الجهراء قريباً من مول أوتاد الجهراء ويرجع تاريخ بنائه إلى وبدء بنائه في عام 1896 وتبلغ مساحته 6500 متر مربع ويحتل مكانة خاصة في التاريخ الكويتي و تبلغ مساحة القصر 60766.50 قدماً مربعاً و يضم 33 غرفة وستة أحواش.

قصر الأحمر
قصر الأحمر

أماكن طبيعية بالقرب من مول أوتاد الجهراء

محمية صباح الأحمد الطبيعية

من الأماكن الترويحية التي يمكن زيارتها عقب انتهاء التسوق في مول أوتاد التجاري بالجهراء حيث يمكن مشاهدة الكثير من الحيوانات و الطيور النادرة بالإضافة إلى أكثر من تسعة وثلاثين نوعاً من النباتات أماكن ترفيهية بالقرب من مول أوتاد الجهراء .

محمية صباح الأحمد الطبيعية
محمية صباح الأحمد الطبيعية

منتزه سليل الجهراء الترفيهية

مدينة ترفيهية ومنتجع يقع بالقرب من مول أوتاد التجاري بالجهراء و يضم منتزهات و حدائق ومدينة ألعاب للأطفال كما يقام فيها مهرجان “هلا فبراير”, ويعتبر من المنتزهات السياحية التي تضم فنادق ومجمعات مثل ’’سنتر بيونت’’ و ’’سيتي سنتر’’ ويوجد أيضاً صالة للأعراس والمناسبات وكذلك ملاعب عشبية لكرة القدم.

ماذا ستجد في أوتاد مول الجهراء

يقدم أوتاد مول الجهراء فرصة للتسوق السريع بأسعار و أذواق تناسب الجميع و علامات تجارية تلبي رغبات جميع أفراد الأسرة فينتشر في مركز أوتاد التجاري بالجهراء محلات الملابس, و العباءات, و محلات العود و العطور, و الأحذية, و محلات الألبسة الرجالية, و محلات لبيع الحقائب النسائية على اختلافها بالإضافة إلى المكياج و العطور والأدوات المنزلية ، كما يوجد العديد من المقاهي المميزة و المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات العالمية و المحلية.

أشهر العلامات التجارية في مول أوتاد التجاري بالجهراء

يضم مول أوتاد الجهراء مجموعة متنوعة من المحلات سواء لمتاجر شعبية أو لماركات تجارية عالمية وكذلك العديد من المطاعم و الكافيهات مثل H&M, Patchi, baskin robins, Starbucks, Carrefour, Coffee Bean, Payless Shoes, Chilis, future kid و كافيه بزّة و مذركير, ميك أب فور إيفر و مطعم ويتش وتش, و ڤيڤا.

ماركة ستاربكس التي تباع باوتاد مول
ماركة ستاربكس التي تباع باوتاد مول

دليل التواصل مع أوتاد مول الجهراء

عنوان أوتاد – الجهراء
الكويت :: محافظة الجهراء / الجهراء – قطعة 3، بين شارع مرزوق المتعب وشارع محمد ضيف الله القحص (شارع عين جالوت)
• رقم الهاتف: 22598888 (دولي: 0096522598888)
• رقم الفاكس: 22598889 (دولي: 0096522598889)
• الموقع الالكتروني: www.awtad.com.kw
• البريد الالكتروني: info@awtad.com.kw
• صندوق بريد: 29599 الصفاة 15154 الكويت

خريطة المول:

Shares

Leave a Comment

Shares