رقم هاتف مكتب أفراح زهرة النوبة للضيافة والحفلات

97558678

99964746

 

فريق زهرة النوبة بارعون في كل ما يخص الضيافة، تجد لديهم حسن اختيار أساليب الضيافة المناسبة لكل حدث وأفضل تنظيم للحفلات والمناسبات المختلفة وأروع إدارة لحفلات الزفاف، تواصل معهم.

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة زهرة النوبة ما بين تأجير وتنظيم وضيافة وهذا أصل تميزها وانطلاق اسمها سريعًا في أوساط الكويت المختلفة، ومما يجعلها شركة موثوقة أيضًا أنها تعشق الالتزام سواء في المواعيد أو الاتفاقات المبرمة مع العملاء وأسعارها لا تقبل المنافسة ومن أهم خدماتها الآتي:

  • تأجير مستلزمات أفراح من كراسي وطاولات استرتش ومضيئة وغيرها من الأنواع ومدرجات وكوش وخيام وغيرها الكثير من المعدات والحاجات اللازمة للمناسبات وحفلات الزفاف.
  • تأجير كل أنواع المكيفات حيث توفر الشركة مكيفات صحراوية ومكيفات عادية وكذلك توفر دفايات وغيرها من الأجهزة التي من شأنها التعديل من برودة الطقس أو حرارته أثناء الحفل.
  • تنظيم برامج الاحتفالات وإعداد كل ما يلزم من أجل انجاحها مثل توفير البنشات المضيئة وجميع أنواع الزينة الخاصة بالحفلات وأحدث دي جي في الكويت وغير ذلك.
  • ضيافة المدعوين حيث تتوفر خدمات ضيافة نوبي وخدمات سرفيس على أعلى مستوى كما تضمن شركة زهرة النوبة للعميل الحصول على أفضل خادمات ضيافة في الكويت من الجنسية الفلبينية والحبشية.
  • توفير انضباط أمني مناسب أثناء حفل الزفاف أو غيره من المناسبات وذلك من خلال خدمات توفير أفراد أمن متمكنين من عملهم وأفراد كشف وفحص بلوتوث.
  • وأخيرًا يتوفر لدى الشركة أيضًا خدمات ممتازة خاصة بإيقاف السيارات والباركن كما توفر الشركة كل مستلزمات العزاء من كراسي وغيرها وخدمات متعلقة بتلك المناسبة الحزينة من تقديم قهوة وغيره.

العنوان :

الكويت

أضف تعليق