رقم هاتف ممسمكة الخيران في الكويت

 

99494652

96609699

99167814

رقم توصيل مسمكة الخيران في الكويت

 

مواقع المسمكة على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مسمكة الخيران

يمكن اعتبار مسمكة الخيران بالكويت من المتاجر التي تقدم لزبنائها تشكيلة واسعة من انواع الاسماك و الماكولات البحرية ، مع الكثير من الاضافات و توابل المأكولات البحرية ، مثل الاجار و المعبوج المجهز محليا ، مع خدمات توصيل سريعة و مميزة ، وامكانية للحجز الفوري عبر الهاتف ، او مباشرة في مقر المتجر  .

من ضمن انواع الاسماك التي توفرها المسمكة لزبنائها ، ربيان كويتي جامبو ، و ربيان كويتي ام نعيرة كبير و متوسط ، و قبقب كويتي نثيه ، و قبقب كويتي كبير و متوسط الحجم ، اضافة الى ميد كويتي .

كما تقترح المسمكة على الزبناء انواع اخرى من السمك ، مثل هامور طري من النوع الممتاز ، و بالول و سبيطي ممتاز ، و نقرور و ربيان متوسط ، كما توفر  ، اضافة الى ذلك ، سي باس تركي و زبيدي ايراني من الحجم الكبير ، و نقرور كبير و متوسط بالحبة .

اضافة الى ذلك ، يضاف الى لائحة الانواع المتوفرة ، سمك البياح و سبيطي ، و سمك الحمام ، شعم ، نقرور ، نويبي ، سبيطي مزيزي ، ربيان جامبو و شعري .

و باعتبار الجودة الممتازة للاسماك التي يوفرها المتجر ، حيث ان جميع الانواع طرية وذات جودة عالية ، كما انها محلية و غير مستوردة ، الامر الذي يزيد من جودتها  ، فقد استطاعت المسمكة ضمان الكثير من الزبناء المخلصين ، خاصة مطاعم الاكل البحري في الكويت ، و المطابخ المتخصصة في طهي الاسماك و تقديم الوجبات البحرية و وجبات المطبق و الهامور الكويتية.

عنوان مسمكة الخيران  :

  • الزهراء ، قطعة 3 ، شارع 307 فرع رقم 3 ، الكويت

 

 

 


المصدر موقع لقمة | دليل مطاعم الكويت 

 

أضف تعليق