رقم حداد مظلات نوعيات ممتازة

 

يقدم حداد الكويت للعملاء الكرام خدمة تركيب مظلات حديد عملية من نوعيات ممتازة ، ومنها مظلات كيسبان وخام وغرف كيربي ومظلات كيربي التي يمكنكم الاستفادة من ظلالها في الكثير من الاستخدامات ، ومنها حماية المسابح والحدائق والسيارات من أشعة الشمس الحارقة أو العوامل الجوية الأخرى.

كما اننا على استعداد تام لتصنيع وحدادة أسوار حديد متينة ومتميزة خاصة بالفلل والمنازل والحدائق ، بالإضافة الى أبواب حديد ونوافذ وشبرات ودرابزين حديد ذات تصميم مميز وجودة ودقة في العمل ليس لها مثيل .
يستخدم حداد الكويت في دهان جميع الأعمال التي يقوم بحدادتها وتصنيعها مواد تعالج الصدأ وتحمي الحديد من كافة العوامل الجوية التي قد تؤثر عليه .
يمكنكم الاعتماد على حداد الكويت في الحصول على الكثير من الخيارات والتصاميم الهندسية المميزة والفريدة ، والتي تخرج اليكم بأروع الأشكال وأجمل الألوان .

حداد مظلات  يعمل في جميع محافظات  الكويت ، منها محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومناطقها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر  ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران  ، بنيدر ، الجليعة ، ، جابر العلي ، فهد الأحمد ،  ،  صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان ، المنطقة العاشرة .

وكذلك يعمل حداد أبواب حديد ومظلات  كي سبان وقماش في محافظة العاصمة الكويت ، محافظة حولي ، محافظة مبارك الكبير ، محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة ، محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ، محافظة الجهراء .

اترك رد