مكتب مؤسسة الشهد لتأجير السيارات

5755545
9255512

 

حاول مكتب مؤسسة الشهد خدمة تأجير السيارات منذ أن انطلق في عمله أن يقدم أرقى وأفضل خدمة تأجير سيارات في الكويت ، بأسعار تنافسية لا مثيل لها .

 

ولأن غايتنا الأسمى كانت وما زالت تكمن في إرضاء العملاء والسهر على راحتهم وتقديم أهم الميزات والخدمات لهم ، فقد امتاز عملنا بالاحترافية والاتقان مما سمح لنا تقديم الخدمات التي تناسب جميع العملاء مهما اختلفت أذواقهم ورغباتهم .

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها مكتب مؤسسة الشهد خدمة تأجير ذات المدى الطويل وخدمة تأجير بمدة محدودة ، وخدمة استئجار سيارة مع سائق وخدمة توصيل السيارة وخدمة المساعدة على الطريق وخدمة الصيانة المجانية وخدمة التأمين الشامل والخدمة التي تسمح لأكثر من شخص بقيادة السيارة المستأجرة.

ومما يزيد من استحسان العملاء ورضاهم أننا نقدم تسهيلات كبيرة في الدفع ، ونسمح للعملاء الدفع عبر البطاقات الائتمانية ونمنحهم مرونة كبيرة في السداد ، بالإضافة لتقديمنا وبشكل مستمر عروض مغرية وخصومات دورية كبيرة .

تتنوع السيارات التي يمكن للعميل أن يحصل عليها من مكتب مؤسسة الشهد الذي يضم أسطول كبير من السيارات بأنواعها وأشكالها المختلفة ، ومنها السيارات الصغيرة التي تعشقها النساء ، والسيارات الرياضية ذات الأداء العالي التي تتلاءم مع طبيعة الشباب وطموحهم وعشقهم للقيادة ، بالإضافة الى السيارات الكلاسيكية الرائعة في الرحلات والسفر رفقة الأسرة والأصدقاء وغيرها من أنواع السيارات التي لا مجال لإحصائها الآن ، وبالخصوص في ظل تجديد هذه السيارات بشكل دائم والإضافات الدورية عليها بموديلات جديدة نزلت حديثاً الى السوق العالمية ، وهذا ما يزيد من ثقة العملاء بخدماتنا .

لا مشكلة في استئجار السيارات من مكتب مؤسسة الشهد ، فالسيارات المتنوعة المتواجدة لديه تناسب جميع الامكانيات ، ومهما كان دخل الشخص فهو سيكون قادر على الحصول على السيارة المميزة التي تتناسب مع إمكانياته ، وبالخصوص في ظل التسهيلات الكبيرة في الدفع الممنوحة للعملاء.

إن مكتب مؤسسة الشهد ملتزم بكافة معايير الجودة العالمية وهذا ما منحه سمعة عطرة لدى جميع العملاء ، الذين يشعرون براحة كبيرة في التعامل مع هذا المكتب الذي يقدم أروع خدمة تأجير للسيارات ، وبالخصوص في ظل الاجراءات السهلة والبسيطة للحجز والتي لا تحتاج لأكثر من بضع دقائق ، فلم يتم تعيين أي موظف في مكتبنا إلا بعد التأكد من خبرته الكبيرة ومن تدريبه العالي الذي يساعده في إنجاز كافة معاملاتكم بسرعة ودقة واتقان ، مما يسمح لكم الحصول على مفاتيح السيارة التي قمتم باختيارها بأسرع وقت ممكن ودون أي ضرر فعلي يصيب جيوبكم .

استمتعوا بقيادة السيارات بمختلف أنواعها وسارعوا الى حجز سياراتكم من مكتب مؤسسة الشهد الأفضل في الكويت .

 

 


العنوان :

مدينة الكويت

 

 

أضف تعليق