رقم هاتف مصبغة الاصيل العصريه في الفروانية

24884838

 

تقدم مصبغة الاصيل العصريه خدمات الغسيل المختلفة التي تحتاجها في الكويت، يتوافر لدينا غسيل كافة أنواع الملابس بما فيها الفساتين والدشاديش وأيضًا الشماغ والغترة بالإضافة إلى خدمة الكوي بعد الغسيل.

يوجد لدى المغسلة أيضا خدمة غسيل المفروشات بكافة أنواعها كالسجاد و الموكيت و البطانيات عن طريق التنظيف باستخدام البخار و الدراي كلين و يتبعها دائما التعطير و التغليف.

كواي الاصيل العصريه يتميز بخدمة غسيل احترافية في منطقة الفروانية ويقدم أيضًا خدمة الكوي والتعطير الصحي والتغليف في أسرع وقت بالإضافة إلى خدمة توصيل مجانية في الكويت.

متاح لدى المصبغة أيضا خدمة غسيل أنواع السجاد المختلفة مثل العجمي أو التركي أو الصيني وذلك لتوافر أنظمة غسيل متنوعة كالغسيل والتنشيف الآلي والتنظيف بالبخار للتخلص من الاوساخ والبقع المختلفة.

تقدم المصبغة خدمة غسيل كل أنواع السجاد مثل العجمي والتركي والصيني وغيرهم عبر مجموعة متنوعة من طرق الغسيل والتجفيف الآلي والتنظيف باستخدام البخار للتأكد من التخلص من كل الأوساخ والبقع.

تقدم مصبغة الاصيل العصريه خدمات الغسيل بخبرة سنوات وطويلة وأحدث ماكينات الغسيل للعمل طوال الأسبوع بأعلى مستويات الجودة.

تتميز المصبغة بأفضل السيارات المجهزة والسائقين المهرة لتوفير أفضل خدمة توصيل والالتزام بدقة مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

أضف تعليق