ذا جيت مول أبرز وجهات التسوق شعبية في محافظة الأحمدى

عنوان أخر من عناوين السياحة والتسوق في الكويت، ومظهر جديد من مظاهر الأبهة والجمال، ذا جيت مول، بخدماته المميزة وأكبر عروضه التي لا ند لها بالكويت ، أحدى أبرز وأكثر وجهات التسوق والترفيه شعبية في محافظة الأحمدى .

موقع ذا جيت مول

يحتل ذا جيت مول موقعا استراتيجيًا متميزا؛ فهو بالقلب المركزي لمنطقة العقيلة التجارية بمساحة تصل إلى 70 ألف متر2 وبتكلفة تشييد أولية قاربت 100 مليون دينار، وبناءه ضخم فهو يتكون من خمسة أدوار، وعدد زوار ضخم تعدّى 8 مليون زائر سنويًا.

الجدير بالذكر أن ذا جيت مول يقع وسط مجموعة من المراكز التجارية القيمة كمجمع البيرق الواقع بجانبه، وتجد مجمع الليوان من خلفه، وعلى بعد أمتار قليلة ترى مجمع سما مول .

 

ذا جيت مول يحرص على التميز

ذا جيت مول
ذا جيت مول

 

عرفنا موقع ذا جيت مول الحيوي، وتقاربه من المراكز الأخرى المنافسة له، ومن الطبيعي أن يؤدي تقارب المراكز التجارية من بعضها البعض إلي تنافسٍ بينهم شديد، ولذلك يحرص ذا جيت مول على تقديم خدمات مميزة، فهو يحتوي على مجموعات حصرية من أشهر الماركات العالمية من الأزياء النسائية، والملابس الرجالية الفخمة، والعلامات التجارية العريقة من الكويت وخارجها من المطاعم والمقاهي، وأيضا مناطق ترفيهية للأسرة وللأطفال تجدونها بالدور الأول تحت عنوان مدينة المتعة. فهو يضم أكثر من 380 محل تجاري، وهذه بعضًا من الماركات العالمية الموجودة داخل ذا جيت مول:

  • ولايم لايت
  • ماك
  • سيفورا
  • شوارفيسكي
  • إيفانز
  • الجزيرة للعطور
  • كافيه بزه
  • عبد الصمد القرشي
  • العربية للعود
  • مطعم أولد دايموند، .

يوجد الكثير الكثير من هذه الماركات، والمول لا يتوقف على الحرص على توفير ماركات عريقة فحسب بل يقدم خدمات أخرى مميزة مثل:

  • خدمة تسليم السيارات

يعاني ذا جيت مول من أزمة مواقف السيارات وتلك هي أغلب شكوى زواره؛ فعددها محدود مقارنة بعدد الزوار وبحجم المجمع ذاته، وفي خطوة من المول لتسهيل أمر السيارات على الزوار يقدم ذا جيت مول خدمة إيقاف السيارات، فتسلم سيارتك لموظف وسيعطيك تذكرة خاصة بها عليها رقم تليفونه، ومعلوماته، ومكان سيارتك ومدي الوقت الذي ستكون عندك فيه عند طلبها. الخدمة مميزة ولا تستغرق كثيرا من الوقت.

  • أكبر مهرجان تسوق في الكويت

أطلق ذا جيت مول أكبر مهرجان تسويقي بالكويت لمدة خمسة أشهر. بدأ المهرجان في شهر أبريل الماضي وسينتهي في يوم 20 سبتمبر القادم.

المهرجان التسويقي يضم كثيرًا من العروض والهدايا كهدايا “امسح واربح” وهو كوبون تحصل عليه بمجرد أن تشتري من أي محل مشترك في المهرجان ما قيمته 20 دينار كويتي. وهناك هدايا أخرى قيمة؛ فقد خصص ذا جيت مول خمس سيارات رانج روفر سبورت، وخمس سيارات أخري من النوع تاهوا، وعديد من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وغيرها من المفاجأت الشيقة.

ما زالت الفرصة سانحة؛ فلم يغلق المهرجان بعد وبإمكانك الحضور والفوز بإحدي هذه الجوائز القيمة.. شاهد صورة إحدى العروض من بيت الصابون اللباني في وقت رمضان، ومازال العرض قائما.

 

زيارة ذا جيت مول

ذا جيت مول
ذا جيت مول

 

يفتح ذا جيت مول أبوابه يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً. ومن أراد التواصل مع المول أو زيارته فها هي كافة مواقع المول الإلكترونية:

موقع ذا جيت مول على الويب:

التليفون: 22056100 (965+)

فاكس: 22056121 (965+)

البريد الإلكتروني: info@thegatemall.com.kw

موقع ذا جيت مول على الويب:

http://www.thegatemall.com.kw/ar/ 

صفحة ذا جيت مول على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/thegatemallkw

حساب ذا جيت مول على تويتر:

https://twitter.com/thegatemallkw

 

بعد أن علمنا موقع مول ذا جيت، وأقوى عروضه التسويقية التي لا يضاهيها عرض بالكويت. الأن أترككم مع منظر المول من الخارج. أسوار المول الخارجية مزودة بشاشات إعلانية، ومصادر ضوئية تشع ألوانًا زاهية أخاذة.. شاهد واستمتع!

 

 

 

 

 

 

Shares

أضف تعليق

Shares