منتزه مرح لاند وجهة ترفيهية مميزة بالكويت

يُعتبر منتزه مرح لاند في دولة الكويت صورةً برّاقة وبارزةً ووجهة مميزة للترفيه وهو من المعالم السياحية الهامة في دولة الكويت، تم الافتتاح الرسمي في عام 2005 ميلادي، وهو أحد مشاريع الشركة المتحدة للترفيه والسياحة.

الأماكن والمرافق الترفيهية في منتزه مرح لاند في الكويت.

يُفتن الزائرون والمقيمون بسحر الأماكن  والمرافق الترفيهية المتميزة الموجودة في المنتزه. كما تم تشييد هذا المنتزه على مساحة شاسعة تبلغ 116 ألف متر مربع .

يحتوي المنتزه على أكثر من 35 لعبة متنوعة معظمها للأطفال بأشكال عديدة ومُحببة للجميع، كما أنه يتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة المتناثرة في جميع أرجائه، ويضم المنتزه حديقة حيوانات صغيرة وبُحيرة صناعية رائعة لركوب القوارب وتحتوي على قوارب صغير للأطفال وأخرى كبيرة للعائلات، وهي تضيف لمسة من الروعة والجمال إلى المكان، ويتميز المنتزه بالتنوع الكبير للأشجار المزروعة، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية التي تتوافر فيها أنواع متميزة من الهدايا والقطع التذكارية، والمطاعم المتنوعة التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات والحلويات، بالإضافة إلى أن المنتزه يحتوي العديد من الصالات والمسارح منها المسرح الروماني المفتوح.

منتزه مرح لاند
منتزه مرح لاند

يهدف المنتزه إلى استقطاب شريحة كبيرة من المجتمع لتقديم جو ممتع من الترفيه والتسلية ويقدم المنتزه العديد من الخدمات منها خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الأمن والسلامة، والعلاقات العامة، والنقطة الطبية حرصاً على تأمين أقصى درجات الراحة والأمان لرواد المنتزه.

منتزه مرح لاند
منتزه مرح لاند

الأنشطة والألعاب الموجودة في منتزه مرح لاند بالكويت

ستُفاجئ عند دخولك إلى مرح لاند بدرجة التنسيق العالية في المنتزه، حيث تتعدد أنواع الألعاب وأشكالها في المنتزه من القديم إلى الجديد، بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية، بحيث أنها تناسب كافة الأعمار للاستمتاع بها، ومنها أخذ جولة سريعة بالقطار، أو الاستمتاع بلعبة سيارات التصادم أو المنخل و التنين، بالإضافة إلى قرية الألعاب الهوائية، والصالة الهرمية للألعاب الكترونية والمهارية.

تتنوع الأنشطة التي تقام في منتزه مرح لاند، فمنها المهرجانات التي تكون خلال فترات الأعياد ( عيدي الفطر والأضحى ) أو المناسبات الوطنية في الكويت.كما يُقام أيضاً حفلات موسيقية متنوعة منها الحفلات الغنائية الوطنية، ومسابقات مختلفة وعروض لفرقة العرضة الوطنية، بالإضافة إلى الندوات الإجتماعية والدينية، وعروض الألعاب النارية، واستضافة الرموز الكويتية، والإحتفالات الكبيرة مثل كرنفال الكويت، كل ذلك في جو من المرح والمتعة للصغار والكبار على حد سواء.

إحدى أنشطة مرح لاند
إحدى أنشطة مرح لاند

عنوان منتزه مرح لاند في الكويت

يقع منتزه مرح لاند الذي يعتبر من المنتزهات الحديثة بدولة الكويت، في منطقة جنوب الصباحية بالقرب من مدينة الأحمدي، التي تبعد عن الكويت حوالي 30 دقيقة.

يتميز منتزه مرح لاند بكونه مكان هادئ ومناسباً لتمضية يوم عائلي جميل.

لتستعلموا بأنفسكم عن مرح لاند في دولة الكويت:

أوقات الدوام الرسمي:

يُفتح المنتزه أبوابه جميع أيام الأسبوع للعائلات و الشباب.

Tel: +965 2362 4500

صفحة الموقع الرسمية:

http://www.marahlandpark.com

صفحة الموقع على الفيس بوك:

http://www.facebook.com/uetc.q8

صفحة الموقع على التويتر:

http://www.twitter.com/q8parkat

خريطة الموقع:

Shares

Leave a Comment

Shares